رياضة محلية

رسميا: ادارة اتحاد أبناء سخنين تقيل المدرب فلكس نعيم

أعلنت ادارة فريق اتحاد أبناء سخنين عن اقالة مدرب الفريق فلكس نعيم بشكل رسمي. ويأتي هذا القرار بعد يوم واحد من الخسارة خلال منافسات كأس الدولة، أمام فريق سكسيا نيس تسيونا من مستوى فرق الدرجة الاولى المنطقة الجنوبية بالنتيجة 2-0.


هذه الخسارة المفاجأة هي التي أقنعت ادارة الفريق باقالة المدرب، حيث فكرت الادارة مسبقا باقالته لكنها وجدت بعض المعارضة لعدة أسباب، منها عدد اللاعبين المصابين. 


وكعادته فلكس نعيم دائما ما كان يرمي اللوم على الكادر الناقص، وثانيا كمية النقاط التي تم تجميعها ليست بالسيئة جدا، لكن في المقابل الفريق لم يقدم كرة قدم بشكل جيد تحت قيادة نعيم حتى في المباريات التي فاز بها الفريق.


وبما يخص مساعد المدرب أيمن خلايلة فالأمر ليس واضحا بعد ان كان سينهي عمله بالفريق، أم أنه سيكمل طريقه رغم اقالة فلكس نعيم، مع العلم أن خلايلة ليس له علاقة بنعيم فالطرفين لم يحضرا معا وكل اتى بشكل منفرد، لكن يبدو أن الامر سيكون متعلقا بيد المدرب الجديد الذي سيحضر لتدريب الفريق.


واشار بعض الاشخاص المقربين لادارة الفريق السخنيني الى أن الاسم المطروح حاليا لتولي تدريب الفريق هو طال بنين والذي درب في السابق فريق مكابي أخاء الناصرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.