محليات

الاكليركية في الناصرة الاولى بين المدارس العربية بنتائج الانجليزية والثانية في البلاد



حقق طلاب المدرسة الاكليركية (المطران) في الناصرة، نتائج مشرفة في نتائج امتحانات البجروت للغة الانجليزية بمستوى 5 وحدات، حيث ادرجوا في المرتبة الاولى على مستوى المدارس العربية، والثانية بين جميع مدارس البلاد، بعد مدرسة "ميتاريم" في رعنانا.


واشار مدير المدرسة سمعان ابو سنة، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، ان اسباب هذه النتائج المشرفة، تعود الى وجود خطة عمل مدروسة منذ البداية، بين الادارة والمعلمين والطلاب، ومنح حصص مكثفة للطلاب، مع اضافة برامج لغة انجليزية، ومتابعة كل طالب، فكل هذا يصب بمصلحة الطلاب، ويدفعهم لتحقيق نتائج عالية. 


ولفت الى ان المدرسة وضعت هدفا امامها، برفع مستوى الطلاب، عبر عدم الاكتفاء باجادة الكتابة والقراءة فقط للغة الانجليزية، انما اجادة المحادثة ايضا، فكل هذا رفع شان ومستوى اللغة الانجليزية لدى الطلاب.


واضاف انه يؤيد نشر نتائج المدارس، لان ذلك يشجع المنافسة بين المدارس والطلاب، لتحقيق نتائج كبيرة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.