محليات
pixapay

اطلاق نار في الناصرة وعين ماهل واكسال

اطلق مشتبهون الليلة الماضية النار باتجاه منزل يقع في الحي الشرقي في مدينة الناصرة، يتبع لمواطن يبلغ من العمر 65 عامًا، دون تسجيل اصابات بشرية، سوى اضرار في المبنى.


وافادت الشرطة في بيانها ان السبب على ما يبدو هو خلافات عائلية، وقد اعتقلت الشرطة مشتبهين في الـ19 والـ20 من اعمارهم، وسيمثلون امام محكمة الصلح في الناصرة صباح اليوم لبحث تمديد اعتقالهم.


وفي قرية عين ماهل اطلقت النيران بعد منتصف الليل، باتجاه منزل ومركبة تتبعان لمواطن يبلغ من العمر 47 عامًا، دون تسجيل اصابات بشرية، الا انه ابلغ عن اضرار في المبنى والمركبة. 


وقبيل ساعات الصباح اطلق مشتبه النار باتجاه منزل ومركبة تتبع لمواطن من بلدة اكسال يبلغ من العمر 42 عامًا، مما تسبب باضرار للمركبة والمنزل، وقد اعتقلت الشرطة مشتبهًا يبلغ من العمر 60 عامًا، وافادت الشرطة في بيانها ان التحقيقات الاولية تشير ان السبب هو خلاف حول امور مالية، هذا وسيعرض المشتبه نهار اليوم على محكمة الصلح في الناصرة لبحث تمديد اعتقاله.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.