رياضة عالمية

خسارة قاسية لريال مدريد امام برشلونة

فاز برشلونة في عقر دار ريال مدريد بنتيجة (3-0) في مواجهة الكلاسيكو، التي جمعت الفريقين في الجولة 17 من الدوري الإسباني “الليجا”.


المباراة شهدت تسجيل لويس سواريز الهدف الأول في الدقيقة 54، وليونيل ميسي الثاني في الدقيقة 64 من ركلة جزاء، بعدما فقد ريال مدريد الذي يقوده المدرب الفرنسي زين الدين زيدان السيطرة على اللقاء في الشوط الثاني.


ولعب ريال مدريد بـ10 لاعبين بعد طرد داني كارفاخال في الدقيقة 64، ثم أليكس فيدال في الدقيقة 93، ولم تنجح التغييرات التي قام بها زيدان في تعديل كفة النتيجة أول تسجيل هدف شرفي.أصبح برشلونة في الصدارة برصيد 45 نقطة، وتوقف ريال مدريد عن رصيد 31 نقطة في المرتبة الرابعة من 16 مباراة. 


تعرض الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني للهزيمة أمام برشلونة في كلاسيكو ذهاب الليجا السبت في سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.


وقالت صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد إن هذه هي أسوأ هزيمة يتلقاها الميرنجي في عهد المدرب الفرنسي زيدان، الذي تولى قيادة الفريق في يناير/كانون ثاني من عام 2016.


وخسر ريال مدريد أمام برشلونة بثلاثية أهداف نظيفة، ولم يسبق للميرنجي أن انهزم مع زيدان بفارق أكثر من هدفين، فأكبر خسارتين تلقاهما الفريق أمام فولفسبورج 2-0 و3-1 أمام توتنهام بدوري أبطال أوروبا.  


وخسر المدرب الفرنسي مع ريال مدريد 11 مباراة خلال عامين على مقاعد بدلاء الفريق الملكي، وهزيمة الكلاسيكو هي الأسوأ في تاريخ زيدان كمدرب. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.