محليات

تجميد أوامر هدم 3 منازل في قلنسوة



قررت محكمة الصلح في نتانيا يوم امس تجميد أوامر هدم 3 منازل في مدينة قلنسوة لغاية 18.3.2018، بعد رفض المحاكم تجميدها مرتين.


والمنازل الثلاثة تعود لكل من: محمد عودة، عبد الحكيم حمودة ومحمد واوية. 

وجاء قرار المحكمة بتجميد هدم المنازل الثلاثة شريطة أن تقدم الخارطة وتستكمل الإجراءات التخطيطية من قبل بلدية قلنسوة وطاقم المهندسين.

وأقنع محامي الدفاع عن أصحاب المنازل الثلاثة، علاء تلاوي، في استئناف تقدم به صباح، اليوم، المحكمة بتجميد أوامر الهدم.

وكانت أوامر تجميد الهدم التي استصدرها أصحاب المنازل المذكورة في العام الماضي قد انتهت صلاحيتها في تاريخ 1.10.2017 إذ رفضت محكمة الصلح تمديد فترة أوامر تجميد الهدم، وتحول الملف إلى المركزية ومن ثم إلى الصلح مرة أخرى. 

هذا، ويعاني أصحاب المنازل المهددة بالهدم منذ عامين في أروقة المحاكم في محاولة لاستصدار تراخيص بناء على أرض بملكيتهم الخاصة، إذ رفضت السلطات إصدار تراخيص بناء لمنازلهم الخاصة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.