محليات

جمعية موكب لمسيرة الميلاد تعقد اجتماعا للمؤسسات المشاركة

عقدت جمعية الموكب لمسيرة الميلاد المجيد اجتماعا في مركز القديس انطون، شارك فيه المؤسسات التي ستشارك في مسيرة الميلاد ال 35 والتي ستقام يوم السبت الموافق 23.12.2017 الساعة الثالثة بعد الظهر، وقد شارك في الاجتماع ممثلون عن منظمة الكشاف الكاثوليكي وسرايا الكشاف والمدارس والنوادي والجمعيات وغيرها من المؤسسات التي واكبت هذه المسيرة منذ تأسيسها.


خلال الاجتماع قدمت الهيئة الإدارية للمسيرة تفاصيل كامله عن برنامج المسيرة، ففي يوم السبت 23.12.2017 منذ ساعات الصباح الباكر سيتم نصب الحواجز على مسار المسيرة في شارع بولس السادس، وفي الساعة الواحدة ظهرا ستقوم الشرطة بإغلاق الشارع الرئيسي ومداخل الناصرة المؤدية له.  


في الساعة الواحدة ستقوم شركات باصات الجليل والعفيفي بنقل جميع المؤسسات المشاركة إلى نقطة بداية المسيرة، وفي تمام الساعة الثالثة ستنطلق المسيرة من مقام السيدة العذراء في شيكون العمال العرب مرورا في شارع بولس السادس وتنتهي في منطقة الكنائس – الكازانوفا باحتفال كبير بحضور رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام وأصحاب السيادة المطارنة ورجال الدين ورؤساء المؤسسات وسرايا الكشاف ومدراء المدارس وأبناء الناصرة والقضاء والضيوف الكرام.


بعد سماع كلمات التهنئة بالعيد والأناشيد الميلادية مباشرة سيقوم مكتب السياحة بإطلاق الألعاب النارية في سماء الناصرة، وتنتهي المسيرة في تمام الساعة السابعة مساءً.


جمعية موكب الميلاد تشكر المدارس والنوادي والمؤسسات والسرايا الكشفية المشاركة في المسيرة وتدعو أهل المدينة بكافة أحيائها وسكانها والضيوف الكرام من جميع أنحاء البلاد إلى المشاركة في المسيرة وحضور هذا الحدث الكبير الذي أصبح تقليدا ينتظره الجميع، وتدعو أصحاب المحلات التجارية إلى تزيين محلاتهم واستقبال الضيوف أجمل استقبال، ابتهاجا واحتفالا بعيد الميلاد المجيد وكل عام وانتم بخير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.