محليات

الشيخ رفيق ابراهيم من مجدل شمس: "المرحوم معضاد له ثلاثة ابناء، والبلدة تشهد اجواءً مأساوية"



لقي معضاد فارس ابراهيم (38 عامًا ) يوم امس مصرعه متأثرا بجراحه الخطيرة، أثناء عمله في مصنع للرخام في بلدة مجدل شمس بمنطقة الجولان.


وبحسب التفاصيل المتوفرة، فإن العامل لقي مصرعه بعد سقوط لوح شايش عليه. وقدم طاقم طبي الإسعافات الأولية للعامل في محاولة لإنقاذ حياته، إلا أن كافة محاولاته باءت بالفشل وأعلن عن وفاته في المكان. ووصلت الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات وقوع الحادثة.


وحول تفاصيل الحادثة والمرحوم تحدثت الشمس مع الشيخ رفيق ابراهيم من مجدل الشمس، الذي اشار الى ان الحادثة وقعت خلال عمله في الرخام، حيث وقعت قطع الواح رخام عليه، ما ادى الى وفاته على الفور.


وقال ان المرحوم متزوج وله 3 ابناء، والاجواء مأساوية في البلدة، وجثة المرحوم موجودة في ابو كبير ولم يعلن بعد عن موعد الجنازة، الا انه من المتوقع ان تكون اليوم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.