رياضة عالمية

كاكا يضع حدا لمسيرته في الملاعب

أعلن البرازيلي كاكا (35 عاما) الأحد، اعتزاله كرة القدم، وكشف كاكا، الذي قضى معظم مسيرته الكروية مع فريقي ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني، عن قراره في مقابلة مع قناة "أو غلوبو البرازيلية".


وفاز لاعب خط الوسط المهاجم بالدوري الإيطالي مع ميلان وبطولة دوري أبطال أوروبا في 2007، كما توج بلقبي الدوري والكأس مع الريال. وفاز أيضا بكأس العالم 2002 مع البرازيل وجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم في 2007.


وكان آخر فريق لعب له هو فريق أورلاندو سيتي في الدوري الأميركي، وقال إن هذا الموسم سيكون الأخير له مع الفريق، ولكنه ترك مستقبله مفتوحا.

ونشر كاكا اليوم صورة له مرتديا قميصا كتب عليه "أنا أنتمي للمسيح" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مغردا "أيها الآب كان هذا أكثر مما كنت أتخيله شكرا لك. أنا مستعد الآن لرحلتي المقبلة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.