عالمي

كيم جونغ أون يحقن نفسه بالذهب خوفا من السرطان والخرف

ذكرت صحيفة ذا صن" البريطانية أن الزعيمَ الكوري الشمالي كيم جونغ اون، حقنَ نفسهُ بالذهب للعلاجِ من السرطان والبدانة والخرف. وقالت الصحيفة، إن عدداً من العلماء في كوريا الشمالية، أصدروا مجموعة جديدة من العقاقير يقولونَ إنها أفضلُ من أيِ شيء آخر متاح في الدول الغربية؛ لعلاج السرطان والبدانة والخرف. ووفقا للصحيفة، فإن الطبقة العليا فقط في كوريا الشمالية، هي التي يمكنها الوصول إلى هذا النوع الجديد من الرعاية.


وأوردت صحيفة "بيونغ يانغ تايمز" الكورية، أن أحد تلك العقاقير يسمى حقنة "نانو جولد عديد السَّكَّاريد"، التي طورتها شركة مايوهيانغ للتجارة. وقال مطورو العقار، إنه فعال في علاج ومنع الكبد الدهني، والتهاب الكبد وتليفه، ومرض السكري، والأرق، والأمراض السرطانية، وفرط ضغط الدم، والخرف الشيخوخي، وإدمان المخدرات والكحول. كما أوضحوا أن الحقنة تعالج الأمراض المزمنة، إضافة إلى السمنة والضعف، وأنهم ينصحون الجميع بها؛ نظرا لأنها تخفف التعب الجسدي، وتمنح الشخص نشاطًا بدنيًا.


وأشارت الصحيفة الكورية إلى أن الحقنة فعالة أيضا في علاج الأمراض الجلدية والالتهابات، كما أن لديها قدرة على التخلص من التسمم الناتج عن المواد الكيميائية، والحروق، والصداع الناجم عن المواد الكحولية، عن طريق تحسين الوظائف الدماغية ووظائف التمثيل الغذائي.


وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، قد لا تكون الفكرة جنونية كما تبدو؛ نظرا لأنه توجد نسخة من هذا العلاج متوافرة في بريطانيا، مشيرة إلى أن حقن الذهب أو "ميوكريسين" عبارة عن عقار مضاد للروماتيزم مصنوع من مركب يسمى أوروثيومالات الصوديوم.


وأوضحت الصحيفة إلى أن علماء كوريا الشمالية طوروا أيضا 50 علاجا مضادا للسرطان مصنوعا من نباتات محلية. وكشفت الصحيفة، أن كوريا الشمالية تأمل فى تصدير هذا النوع من العلاج إلى الغرب، مع تزويد العبوات بالتعليمات باللغة الإنكليزية والصينية والروسية.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.