عالمي

التحالف العربي يدمر ورش صواريخ بالستية في اليمن

شرت قيادةُ تحالفِ دعمِ الشرعية في اليمن تسجيلاتٍ لعمليةِ استهدافٍ تمت قبلَ أيامٍ لورشِ تصنيعِ وتعديلِ صواريخِ أرض أرض وصواريخٍ باليستية في صعدة، والتي يوجدُ بها عددٌ من الخبراءِ والفنيينَ الأجانب.

يذكر أن الجيشَ اليمني كان أعلنَ الخميس أنهُ رصدَ حوالي 250 خبيراً إيرانياً في صعدة والحديدة.

وصورت تسجيلات ما بعد الاستهداف الانفجارات الثانوية المتتالية التي استمرت لأكثر من خمس ساعات.


على صعيد آخر، وفي محافظة البيضاء، دمرت طائرات تحالف دعم الشرعية تعزيزات عسكرية لميليشيات الحوثي كانت متجهة لدعم الجيوب المتبقية للميليشيات في مديرية بيحان بمحافظة شبوة.

وقد أفادت مصادر محلية أن طائرات التحالف استهدفت آليات وعربات عسكرية محملة بمقاتلين للميليشيات قادمة من ذمار عبر البيضاء، ودمرت ثلاث عربات محملة بالسلاح والذخيرة في طريق العقارب غرب مدينة بيحان العليا.


إلى ذلك، أكد شهود عيان أن طيران التحالف لم يفارق سماء محافظتي شبوة والبيضاء لرصد أي تحرك لميليشيات الحوثي. يأتي هذا بالتزامن مع مواجهات عنيفة في شمال غربي بيحان العليا، وهي آخر معاقل الحوثيين في محافظة شبوة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.