رياضة عالمية

"صلاح" افضل لاعب في الدوري الانجليزي لشهر نوفمبر

منحت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، جناح المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، لقب افضل لاعب في الدوري الانجليزي لشهر نوفمبر .

وتمكن جناح الفراعنة من تقديم أداء متميز، خلال شهر نوفمبر، مع الريدز، حيث حافظ خلاله على تصدر لائحة هدافي البريمر ليغ، برصيد 13 هدفا.

وتفوق صلاح في تصنيف أفضل لاعب في الشهر على كل من روبي برادي من فريق "بيرنلي"، وكيفي دي بروين ورحيم سترلينغ من "مانشستر سيتي"، وآشلي يونج من "مانشستر يونايتد"، و"إدين هازارد" من "تشيلسي"، و"شكودران موستافي من "أرسنال".


ونال صلاح متصدر قائمة هدافي الدوري الممتاز جائزة هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) لأفضل لاعب في إفريقيا في 2017 هذا الأسبوع وسجل سبعة أهداف في نوفمبر ليرفع رصيده إلى 13 هدفا.


كما فاز بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في نوفمبر للمرة الثالثة على التوالي.

ويتصدر سيتي الذي يخلو سجله من الهزائم الترتيب برصيد 49 نقطة وفاز على أرسنال وليستر سيتي وهدرسفيلد تاون وساوثامبتون في نوفمبر ليمدد مسيرة انتصاراته إلى 15 مباراة.


وتفوق غوارديولا على أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي وشون دايك مدرب بيرنلي ويورجن كلوب مدرب ليفربول وجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وأرسين فينغر مدرب أرسنال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.