فلسطيني

الغاء لقاء يجمع عائلات ثكلى اسرائيلية وفلسطينية. محمد البو: "الم العائلات الثكلى سببه الاحتلال"



بضغط من وزارة التعليم الغي لقاء بين عائلات ثكلى فلسطينية واسرائيلية في اطار فعالية مدرسية، كان من المفترض ان يعقد في نيشر.


وقد تحدثت اذاعة الشمس مع احد افراد العائلات الفلسطينية الذي كان من المفترض ان يشارك وهو الأستاذ محمد البو، الذي اوضح الى ان سبب الغاء الفعالية، هو ان احد الطلاب ابلغ والده بإقامة الفعالية، ووالده نائب رئيس بلدية نيشر، وقد انتظرنا هو ومجموعة من الاشخاص خارج المدرسة واستقبلونا بعنصرية وبشعارات "الموت للعرب". 


واضاف: "فقدت اخي فراس عام 2002 ابان الانتفاضة الثانية، وكان عمره في حينها 23 سنة، بعد اطلاق النار عليه من قبل جندي بدون سبب، وكان يوم عيد حيث كان مع اصدقائه قرب الحاجز".


ونوه الى انه عضو في منتدى العائلات الثكلى بمشاركة فلسطينيين واسرائيليين، وان اقامة مثل هذه الفعاليات يمكن ان تعرف الواحد على الآخر، وتعرف الشعبين على بعضهما فيعرض المواطن الفلسطيني ماذا يريد، وما هي مطالبه، ولفت الى ان الهدف من المشاركة، هو ايصال رسالة المواطن الفلسطيني ورغبته بايجاد حل لقضيته، وكفلسطيني يعيش تحت الاحتلال فهو يرغب بالحرية، ومن جهة اخرى على الاسرائيلي الثاكل ان يعرف ان سب المه ومصيبته هو الاحتلال الجاثم على صدور الفلسطينيين منذ سنين، كما قال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.