علوم وتكنلوجيا

غوغل تطرح تطبيقات مميزة للاستمتاع بالتصوير

أعلنت غوغل عن ثلاثة تطبيقات جديدة، تعكس استمرار الشركة في بناء "التكنولوجيا التجريبية".

وأعلنت غوغل عن إطلاقها ثلاثة تطبيقات جديدة للتصوير، حيث تعد هذه الإصدارات جزءا من برنامج "appsperiments"، الذي أطلقته الشركة حديثا.

وقد استلهم البرنامج الجديد من تطبيق الشركة "Motion Stills"، الذي صدر العام الماضي، حيث يسمح بالتقاط مقاطع فيديو قصيرة وتحويلها إلى صور متحركة GIF، أو عروض سينمائية شاملة وذلك باستخدام تكنولوجيا التثبيت والعرض المتقدمة لديهم.

وكشفت غوغل عن تفاصيل حول تطبيقاتها الثلاثة الجديدة بدءا من أن تطبيق "Storyboard" سيكون مخصصا فقط لمستخدمي أندرويد، فيما سيكون التطبيق الثاني "Selfissimo" لمستخدمي أندرويد و iOS أما الثالث "Scrubbies" فسيكون لمستخدمي iOS فقط.

ويعمل تطبيق "Storyboard" على أخذ مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحويلها إلى صفحة واحدة تتضمن 6 إطارات، يتم وضعها بطريقة تشبه الكتب الهزلية، أي بمثابة قصة مصورة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.