فلسطيني

شهيدان من سرايا القدس شمال قطاع غزة واسرائيل تنفي اي قصف

استشهد ناشطان من سرايا القدس، اليوم الثلاثاء، بانفجار قالت مصادر فلسطينية إنه ناتج عن قصف نفذته طائرة استطلاع إسرائيلية على بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.


وأفادت مصادر محلية وطبية في غزة، أن طائرة استطلاع إسرائيلية قصفت دراجة نارية في قرية أم النصر شمال القطاع مما أدى إلى سقوط شهيدين جراء الاستهداف. 


وأكدت المصادر ان جثماني الشهيدين نقلا إلى المستشفى الاندونيسي في جباليا، فيما وصل مصاب ثالث بجروح متوسطة.


وذكرت مصادر مقربة من الجهاد الإسلامي أن الشهيدين هما: حسن غازي نصر الله (25 عاما) من سكان التوام، ومصطفى السلطان (27 عاما) من سكان الصفطاوي، وهما من عناصر وحدة الهندسة التابعة لسرايا القدس في لواء الشمال.


من جانبه نفى الناطق باسم الجيش الاسرائيلي تنفيذ أي قصف على أهداف شمال قطاع غزة، واضاف أن التقديرات لدى الجيش تشير إلى أن الانفجار داخلي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.