رياضة عالمية

بوروسيا دورتموند يستغنى رسميًا عن مدربه بوش لسوء النتائج

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، رسميًا عن إقالةِ مدربهِ بيتر بوش بسببِ تراجعِ النتائج. وجاءت إقالة بوش بعد ستةِ أشهرٍ فقط من توليهِ المسؤولية، وجرى استبداله بالمدربِ الجديد بيتر شتويغر.

وسجل بوش المدرب السابق لأياكس أمستردام الهولندي بداية قوية في الموسم الحالي من الدوري الألماني، ولكن تراجع نتائج الفريق في الدوري المحلي بجانب الخروج من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وضعته على حافة

الإقالة.

وحصل بوش، البالغ 54 عامًا، على تصويت بالثقة من قبل مجلس إدارة دورتموند الشهر الماضي ولكن مع استمرار تراجع النتائج لم يكن هناك مفر من إقالته.

وحقق دورتموند انطلاقة مثالية هذا الموسم في بطولة الدوري الألماني (بوندسليغا)، إذ تربع على صدارة ترتيب المسابقة فترة ليست بالقصيرة، قبل أن تتراجع نتائجه بشدة، ويعجز عن تحقيق أي انتصار خلال مبارياته الثماني الأخيرة في البطولة، إذ تعادل ثلاث مرات، وخسر خمس مرات، كان آخرها أمام ضيفه فيردر بريمن أمس السبت بهدفين مقابل هدف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.