رياضة عالمية

صراع ميسي ورونالدو على ألقاب 2017 لم ينته بعد

في الظاهر هو صراع بين رجلين ولكن في حقيقة الأمر أن الصراع هو بين جمهورين ممتدين على امتداد رقعة الأرض متعديا حدود القارات الخمس. وعلى الرغم من اقتراب عام 2017 على نهايته، إلا أن الصراع لا يزال ممتداً بين نجمي كرة القدم العالميين، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ورغم أن "الدون" حصد هذا العام لقبي "الليغا" و"التشامبيونز ليغ" مع ريال مدريد، وحصل على لقب أفضل لاعب من قبل "فيفا" وكذلك جائزة "الكرة الذهبية"، إلا أن ميسي يتفوق عليه في إحصائية مهمة.

فنجم برشلونة الذي سجل هدفاً في فوز فريقه الأخير على فياريال في "الليغا" (0-2)، رفع رصيده من الأهداف هذا العام إلى 53، سواء مع "البلاوغرانا" أو منتخب بلاده الأرجنتيني. 

وأصبح "البرغوث" يتفوق بواقع هدفين فقط على كريستيانو، الذي سجل 51 هدفاً مع الريال ومنتخب البرتغال خلال 2017، وهذا يعني أن الصراع بينهما سيكون محتدماً خلال ما تبقى من هذا الشهر.

جدير بالذكر أن كريستيانو عادل رقم ميسي بحصوله على جائزة اللاعب الأفضل في العالم 5 مرات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.