محليات

مصور يديعوت احرونوت يروي للشمس حادثة الاعتداء عليه خلال مواجهات وادي عارة



تعرض المصور الصحافي "جيل نحوشتان" من صحيفة "يديعوت احرونوت"، الأسبوع الماضي الى اعتداء من قبل ملثمين، خلال المواجهات التي شهدتها منطقة وادي عارة، عقب المظاهرات الاحتجاجية على قرار الرئيس الامريكي ترمب اعلان القدس عاصمة لاسرائيل.


وقد روى المصور المعتدى عليه لاذاعة الشمس ما حصل معه فقال:  

"تواجدت في منطقة وادي عارة خلال الاسبوع الماضي، لتغطية المواجهات التي شهدتها المنطقة هناك، وقد تواجدت الشرطة هناك وكنت بالقرب منهم، وفي وقت ما اخلت الشرطة المكان الذي تواجدت به، وخرجت الامور عن السيطرة، ووجدت نفسي وحيدا امام الجموع الغاضبة، خلال ذلك قدم باتجاهي ملثمون وبدأوا بالقاء الحجارة عليّ، وكما يبدوا كانوا يبحثون عن ضحية لافراغ غضبهم ولم يجدوا غيري".


واضاف: "ازاء ما حصل اطالب الشخصيات القيادية في وادي عارة، بالبحث عن هؤلاء المعتدين ومعاقبتهم، فلا يكفي ان يستنكروا الاعتداء، كما ان عليهم ان يسيطروا على زمام الامور، وبالنسبة لي فانا استنكر كل اعتداء على الصحافيين في اي مكان".

هذا وكان للشمس حديث مع عضو البلدية السابق فيصل محاجنة، الذي استنكر هذا العمل، وكان قد التقط صورة له مع المصور المعتدى عليه، بعد دعوته من قبل بعض الشخصيات في وادي عارة، للاعتذار منه واستنكار ما حصل.


وقال السيد محاجنة ان وزير الجيش لبرمان اجج الصراع داخل البلاد، بعد تصريحاته التحريضية بحق اهالي وادي عارة والتهجم عليهم، والدعوة لطردهم، وهناك اجسام داخل البلاد تساعده وتدعمه.


ولفت الى ان هؤلاء الملثمين الذي يشاركون في المظاهرات هم جزء من المستعربين ويجب الحذر منهم، منوها الى ان المظاهرات يجب ان تكون سلمية، لانها توصل رسالة اكثر، وينبغي عدم تحويلها الى اعتداء على ممتلكات عامة وعنف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.