رياضة عالمية

ما السر وراء إرتداء "مارادونا" ساعتين في قرعة مونديال روسيا؟

يثير الأسطورة الأرجنتينية "دييغو مارادونا"، الجدل في الكثير من المناسبات إما بتصريحاته أو بروحه المرحة، أو حتى بمظهره في بعض الأحيان..

مؤخرا، أطل "مارادونا"، على متابعي حفل قرعة مونديال روسيا 2018 حول العالم، الذي أقيم الجمعة 1 ديسمبر/ كانون الثاني، "بساعتان في معصميه" و "رابطة عنق صفراء" ليضيف فصلا جديدا في مسلسل إثارته للتساؤل الذي اعتاد عليه مؤخرا..


وفتح ظهور "مارادونا" بقرعة مونديال روسيا 2018، بابا للتساؤلات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن أسباب هذه الإطلالة، كشفت السبب بالتأكيد على أن الأسطورة الأرجنتينية اعتاد في الفترة الأخيرة الظهور مرتديا ساعتين في نفس الوقت، الأولى يستخدمها لمعرفة التوقيت في البلدان التي يتواجد فيها، والثانية لمعرفة التوقيت في بلده الأرجنتين، وفق صحيفة "ميرور" البريطانية..  


الجدير بالذكر، أن "مارادونا" ضمن مجموعة من نجوم كرة القدم، في قرعة مونديال روسيا 2018، والتي أسفرت عن وجود السعودية مع مصر بالمجموعة الأولى بجوار "روسيا" و "أوروجواي".. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.