محليات

شاهد: توثيق لعملية الطعن في القدس امس واصابة حارس امن اسرائيلي بجراح حرجة

تعرض حارس امن اسرائيلي بعد ظهر امس الاحد للطعن في المحطة المركزية في مدينة القدس (شارع يافا)، وقد وصفت حالة المصاب بالحرجة، حول على اثرها لتلقي العلاج في المستشفى.




وافادت الشرطة في بيان لها ان افرادها تمكنوا من السيطرة على المنفذ واعتقاله.


وذكر طاقم نجمة داوود الحمراء الذي هرع الى المكان، الى ان المصاب في الثلاثينات من عمره، وقد اصيب في القسم العلوي من جسده، ولم يكن بوعيه التام.


وفي بيان لشرطة لواء القدس ذكرت: "وصل المنفذ الى مدخل المحطة المركزية، وهناك اخرج سكينًا كان بحوزته، وطعن حارس الأمن الذي كان هناك، وهرب عبر شارع يافا، لكن تمكن مواطن من تشخيصه ولاحقه سوية مع شرطي آخر، وتمكنوا من القبض عليه. وقد حول حارس الامن الى المستشفى مع وصف حالته بالحرجة".


واضاف البيان ان منفذ العملية هو من سكان الضفة الغربية، يبلغ من العمر 24 عامًا، وقد اعتقل واقتيد للتحقيق في محطة الشرطة المركزية في القدس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.