علوم وتكنلوجيا

"واتساب" يكشف تفاصيل مهمة حول نسخته الخاصة برجال الأعمال

خطوات يسعى واتساب من خلالها الى تعدي دوره كتطبيق للتراسل الفوري، وتوسيع باقة المهام والخدمات التي يقدمها لجمهوره، ويبدو أن واتساب يعمل على إطلاق نسخة جديدة بعد نشر مجموعة من الأسئلة والأجوبة على موقعه الرسمي، وكشف بعض التفاصيل الهامة حول حسابات "WhatsApp Business".


وتتضمن هذه الصفحة نصائح لتحديد حسابات النشاط التجاري التي تم إثبات ملكيتها، وحسابات الأنشطة التجارية التي لم يتم التحقق منها.

وستكون نسخة "WhatsApp Business" منفصلة عن النسخة العادية من واتساب، حيث صُممت لاستخدامها من قبل الشركات لتسهل على الشركاء والعملاء عملية التواصل على المنصة.


وتوضح صفحة الأسئلة الجديدة، التي رصدها WABetaInfo، الاختلافات بين اشارات أو علامات حساب النشاط التجاري. ويمكن للمستخدمين التحقق من الملف الشخصي لجهة الاتصال من أجل معرفة نوع الحساب المستخدم. 

وتم التحقق من حساب النشاط التجاري الذي يحمل شارة العلامة الخضراء في الملف الشخصي، على أنها "علامة تجارية أصلية" من قبل واتساب.

وفي الوقت نفسه، تم تأكيد أن حساب النشاط التجاري الذي يحمل شارة علامة رمادية في الملف الشخصي، يستخدم رقم هاتف يطابق رقم النشاط التجاري الذي يدعي المستخدم أنه يملكه أو يشغله.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.