فلسطيني

اسماعيل هنية: "سنعمل على إطلاق انتفاضة في وجه اسرائيل ولا يوجد اليوم أنصاف حلول"

في كلمته قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية بشأن تصريحات ترمب:


"نقف أمام منعطف تاريخي تمر به القضية الفلسطينية وفي القلب منها القدس، وتمر به أمتنا العربية والإسلامية بعد القرار الأخرق الظالم الذي اتخذته الإدارة الأمريكية، باسم حركة حماس ومعنا كل أبناء شعبنا الفلسطيني نتحدث بقول فصل وواضح أمام قرار ترامب الذي يعني نهاية مرحلة سياسية وبداية مرحلة سياسية جديدة".


واضاف في كلمته: "القدس موحدة لا شرقية ولا غربية، هي فلسطينية عربية وإسلامية وهي عاصمة دولة فلسطين، أمام هذا التحدي لمشاعرنا وتاريخنا وحاضرنا ومستقبلنا، أعيد التأكيد بأنه لا اعتراف بشرعية الاحتلال على أرض فلسطين".


وقال للسلطة الفلسطينية: يجب أن يكون الموقف واضحاً لا يحتمل التأويل ولا الغموض أننا نخرج من نفق أوسلو المظلم،  

 داعيا لعقد اجتماع فلسطيني جامع وعاجل لدراسة الوضع الراهن والاتفاق على السياسية الفلسطينية القادمة.


وتابع: "سنعمل على إطلاق انتفاضة في وجه الاحتلال ولا يوجد اليوم أنصاف الحلول، قضيتنا قضية تحرر وطني، ونحن لا نتسول على أبواب الدول".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.