رياضة عالمية

يونايتد يهزم أرسنال بعشرة لاعبين ليواصل الضغط على سيتي

تغلب مانشستر يونايتد بعشرة لاعبين على غريمه ارسنال في استاد الامارات بثلاثة اهداف مقابل هدف في قمة مباريات الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم و لعب الشياطين الحمر بعشرة لاعبين بعد طرد بول بوجبا قرب النهاية، ليقلص اليونايتد صاحب المركز الثاني الفارق مع مان سيتي إلى خمس نقاط كما واصل ليفربول وتشيلسي أيضا مطاردة مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز وبينما أظهر هدفان من أنطونيو فالنسيا وجيسي لينجارد في أول 11 دقيقة، وهدف آخر سجله لينجارد في الشوط الثاني، أفضل ما في يونايتد كشف تدخل بوجبا المتهور بأسفل حذائه على هيكتور بليرين جانبا آخر في الدقيقة 75.


وحصل اللاعب الفرنسي على بطاقة حمراء مباشرة مستحقة وسيغيب لثلاث مباريات بما في ذلك قمة الأسبوع المقبل ضد سيتي.

وحتى طرد بوجبا بدا كل شيء مثاليا بالنسبة ليونايتد الذي كان حارسه ديفيد دي خيا متألقا ولم تهتز شباكه إلا بهدف الكسندر لاكازيت في بداية الشوط الثاني.

وقال مورينيو "ما رأيته اليوم كان أفضل حارس في العالم" مضيفا أنه "لا يدري" لماذا طُرد بوجبا وسيترك الأمر لمحللي القنوات التلفزيونية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.