محليات

الوزير غلانط: الاستيطان اليهودي في الجليل مهم لمناعة وأمن إسرائيل!

النائب عودة يطرح على جدول أعمال الكنيست: إسرائيل دولة يهودية وديموغرافية!

اصدر مكتب النائب ايمن عودة بيانًا جاء فيه:


عقب وزير الإسكان يوأف غلانط على القرار بعدم توسيع مدينة طمرة على حساب مستوطنة تسفي أڤيڤ على حد قوله، فقال: "الاستيطان اليهودي في الجليل مهم لمناعة وأمن إسرائيل، أنا ضد تطوير خطة تضرّ بهذا الاستيطان، مراكز الاستيطان اليهودي يجب أن تقوى وتتوسّع، ونحن نعمل بقوة لإيجاد حلول اسكان وجودة حياة للمواطنين العرب." 

وعقب النائب ايمن عودة رئيس القائمة المشتركة بقوله: إسرائيل دولة يهودية وديموغرافية، وليس يهودية وديمقراطية! وهذه الحكومة الأكثر يمينية تمارس عمليًا "قانون القومية" بهذا النموذج وغيره.


وأكد عودة بأن للجليل أهلا راسخين، سيعمرونه أكثر وأكثر رغمًا عن أنف غلانط وكل الممارسات العنصرية. وطالب عودة بطرح هذا الموضوع على جدول أعمال الكنيست تحت عنوان إسرائيل دولة يهودية وديموغرافية. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.