محليات

رئيس مجلس طلعة عارة: "اقول للذي القى القنبلة اذا كانت لديك اي شكوى بامكانك التوجه للمجلس"



القيت مؤخرًا قنبلة باتجاه مبنى مجلس طلعة عارة، ما الحق اضرارًا مادية بشكل خاص بمكتب سكرتير المجلس احمد محاميد، هذا وهرعت الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق في الحادث.


وكان مجلس طلعة عارة قد عقد اجتماعا في اعقاب هذا الحادث، قرر خلاله اعلان الاضراب لمدة ثلاثة ايام، اضافة الى وقفة احتجاجية اضافة الى اصدار بيان استنكارا لما حدث. حول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع رئيس مجلس طلعة عارة السيد مصطفى اغبارية. 


وقال السيد اغبارية: "عقدنا جلسة وقررنا الاضراب لثلاثة ايام، وستنظم في اليوم الثالث وقفة احتجاجية، وقد وقع الحادث يوم الاربعاء الساعة الثامنة مساء، ونشك ان الذي القى القنبلة استهدف كل بناية المجلس، وليس مكتب السكرتير فقط لكن لا نجزم بهذا الأمر".


واضاف: "الاعتداءات الاخيرة التي حصلت في سالم كانت مشاحنة بين عائلتين، لكن حادث الاعتداء على المجلس ليس له علاقة بما حصل، وبالنسبة للشخص الذي القى القنبلة نقول له اذا كانت لديك اي شكوى بامكانك التوجه الى المجلس، وستجد لك آذان صاغية هناك، اما عن الشرطة فهي متقاعسة ولا جدال في ذلك، ولسنا على ثقة انها ستتوصل الى الجاني".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.