محليات

وفد حكومي يزور النقب، سالم الوكيلي: "النقب يشهد نهضة اقتصادية وتطويرية!"



ينظم اليوم رئيس الدولة "رؤوفين رفلين" ووزير الزراعة "يسرائيل كاتس"، اضافة الى القائم على تطوير النقب "اوري اريئيل"، زيارة الى النقب اليوم، سيحلون ضيوفا خلالها، على المدرسة الثانوية "اورط" في بلدة ابو تلول، والتي تضم 1100 طالب و 70 مدرسُا. حول ماهية ومضمون هذه الزيارة، تحدثت الشمس مع المستشار الاعلامي للوسط العربي لوزارة الزراعة سالم الوكيلي.


واشار الوكيلي الى ان هذه الزيارة تشمل بعض الاماكن مها المدرسة الثانوية، والمنطقة الصناعية "عيدان هنيجيف"، وهذه الزيارة نظمت في اوج اعمال تطوير النقب، التي تندرج ضمن الخطة الخماسية للوسط العريي عامة والجنوب خاصة، والتي تعدت ميزانيتها 3 مليارات شيكل، وتشمل كافة المناحي في النقب. 


واضاف: "هنالك عدة امور يجب معالجتها في النقب، منها ما يتعلق بالزراعة، لكن تعمل وزارة الزراعة بشكل جاد لايجاد حلول مناسبة وتعمل على تطوير الاقتصاد في النقب، كما انه يتعامل مع كافة القضايا المتعلقة بالنقب، ونحن نشهد في الآونة الأخيرة عدة مشاريع تطويرية، ومناطق صناعية وروضات جديدة، لذا فالنقب يشهد نهضة اقتصادية وتطويرية، لكننا نعلم ان هناك الكثير مما يستوجب العمل عليه وتحسنه في النقب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.