محليات

ليلة مرعبة شهدتها سالم..
"40 دقيقة من اطلاق رصاص كثيف ومتواصل دون توقف"


شهدت قرية سالم الواقعة في منطقة وادي عارة ليلة امس احداث عنف لليوم الثاني، بين عدد من السكان، لم تعرف خلفيتها بعد، تخللها اطلاق نار بشكل متواصل، وعما حصل هناك تحدثت الشمس مع د.محمد اغبارية، والذي قال:


"ما حصل ليلة امس مؤلم جدًا وله تبعات سلبية كثيرة خاصة على الاطفال، ونحن نتحدث عن اطلاق رصاص كثيف وبشكل متواصل استمر طيلة 40 دقيقة، ما اثار الرعب لدى الاهالي، فاغلقت النوافذ، واختبا الجميع في بيوتهم، والجميع يعلم ان هناك خلاف بين عائلات في بلدة سالم، وكما اعتقد ان الشرطة تعرف مصدر الرصاص الذي اطلق، ومن اطلقه ومن اي مكان". 


واضاف: "المكان الذي اطلق منه الرصاص يبعد مسافة كيلومتر واحد فقط عن حاجز سالم العسكري والذي يتواجد به جنود اسرائيليون، اضافة الى انه قريب جدا من سجن مجدو، والشرطة تواجدت عند مدخل سالم، ولم تتمكن من السيطرة على ما حصل".


هذا وناشد لجان الاصلاح وائمة المساجد والقيادات بالعمل الجاد، لاجل لجم هذه الظاهرة في البلدات العربية.


هذا وكان للشمس حديث آخر مع السيد ماهر اغبارية نائب رئيس مجلس طلعة عارة. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.