محليات

قسم الطوارئ في مستشفى الناصرة الافضل بين المستشفيات



اثر استطلاع اجرته وزارة الصحة، تبين ان قسم الطوارئ في مستشفى الناصرة، هو الاكثر استحسانا لدى المرضى، من بين كافة مستشفيات البلاد.


وهذا وقد شارك في الاستطلاع قرابة 11 الف مريض. 


وفي حديث لاذاعة الشمس، مع د.فهد حكيم مدير مستشفى الناصرة، حول هذا الانجاز، قال:

"هذا الانجاز هو فخر لكل العاملين في المستشفى، وهو فخر لكل اهالي المنطقة، وسبب الحصول على هذا الانجاز هو تعامل العاملين في المستشفى، ومستوى الخدمة مع المرضى، ونعتبر ما حصلنا عليه انجازا كبيرا".


واضاف: "وزارة الصحة تجري استطلاعات بشكل دوري، حول الخدمة التي يتلقاها المرضى في كافة المستشفيات، ونتحدث عن 11 الف شخص شاركوا باستطلاع حول الخدمة التي تلقوها في المستشفيات".


وتابع: "مستشفى الناصرة يحوي قسم طوارئ يعد الاكبر من بين كل المستشفيات في المنطقة، ونحن نحاول ان نساعد المريض قدر الامكان، وتوفير اجواء نشعره من خلالها انه قريب لنا، لمنحه شعورا بالامان والطمانينة".


يُشار ان قسم الخدج في مستشفى الناصرة كان قد حصل عل المركز الثاني في السابق، من حيث مستوى الخدمة، كما افاد به د.حكيم لاذاعة الشمس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.