عالمي

العراق.. ارتفاع ضحايا تفجير طوزخرماتو إلى 25 قتيلا

علنت السلطات الأمنية في محافظة صلاح الدين عن ارتفاع حصيلة ضحايا تفجير السيارة المفخخة، الذي استهدف اليوم سوقا شعبية شرقي مدينة طوزخرماتو، إلى 25 قتيلا و62 جريحا.

وقال عضو اللجنة الأمنية بمجلس محافظة صلاح الدين، مهدي تقي الأمرلي: "حصيلة التفجير الإرهابي بسيارة مفخخة وسط قضاء طوزخورماتو، بلغت 25 قتيلا و62 جريحا"، بحسب ما نقله موقع "الغد برس".

وكان مصدر طبي أكد احتمال ازدياد عدد القتلى بالتفجير نتيجة الإصابات الخطيرة التي تعرض لها من كان في السوق الواقعة بحي العسكري في المدينة لحظة التفجير.

وفرضت السلطات الأمنية في طوزخرماتو حظر للتجوال بالقضاء على خلفية التفجير الإرهابي تحسبا من وقوع تفجيرات أخرى في القضاء.

وفي تفاصيل الهجوم الانتحاري، قال الناطق باسم الداخلية العراقية في بيان إنه نفذ "بواسطة عجلة من نوع "كيا" ركنت بالقرب من سوق الخضار داخل مركز طوزخورماتو"، وفق "السومرية نيوز".

ونشر موقع "السومرية" صورة أولية من مكان التفجير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.