رياضة عالمية

كريستيانو رونالدو يتحدث عن أهمية الرقم 7 في حياته الخاصة

سمعنا ووعينا أن الأرقام شيء مهم في حياة الكثير من الشعوب وليس فقط الأفراد، فعلى سبيل المثال فإن الرقم 12 هو مبعث شؤم في عند اليابانيين. ومن الطرائف المتعلقة بهذا الأمر، ما يقال بأن شركة "تويوتا" عملاق صناعة السيارات كانت تحمل في البداية اسم عائلة مؤسسها "كيشيرو تويودا"، ويتألف اسم "تويودا" في الأبجدية اليابانية من "12" حرفا، لذلك أشار عليه بعض مستشاريه بتغيير اسم الشركة الى "تويوتا" ليتخلصوا من عقدة الرقم.

وعلى المقلب الآخر فثمة أرقام تلقى الاستحسان لدى ثقافات عدة ولعل أشهرها وأكثرها تأثيرا في نفوس الناس هو الرقم 7 ويبدو أن الثورة العلمية لم تنقص من مكانة هذا الرقم..

فقد كشف نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو عن أنّه يريد أن يُرزق بـ 7 أطفال وذلك بعد ولادة ابنته الرابعة من حبيبته جورجينا رودريغيز منذ أيامٍ قليلة.

وخلال مقابلة مع مجلّة L’equipe الفرنسية، أوضح رونالدو أنه لم يعد "قلقاً" بشأن الفوز بجوائز فردية، إلا أنه ربط الرقم 7 بعدد الكرات الذهبية التي يتمنى الحصول عليها وبعدد الطفال الذين يرغب بأن يُرزق بهم. ولفت رونالدو الى أن موضوع الأسرة أخذ أهمية كبرى في حياته خلال السنوات الماضية.

تجدر الإشارة إلى أنّ رونالدو يتمتع بحظوظ عالية للفوز بكرته الذهبية الخامسة في الشهر المقبل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.