محليات

الشمس تنعى الزميل الاعلامي عبد الحكيم مفيد الذي وافته المنية ليلة امس



نعت اذاعة الشمس صباح اليوم، الزميل والاعلامي عبد الحكيم مفيد، الذي وافته المنية ليلة امس اثر نوبة قلبية حادة، وقال الاعلامي في اذاعة الشمس جاكي خوري، في مقدمة برنامجه "اول خبر":


"في الساحة الاعلامية والسياسية في البلاد، فقدنا زميلًا وصديقًا يوم امس بشكل مفاجئ وبدون اي مقدمات، حيث وصلنا خبر مؤلم لصديق اذاعة الشمس، الأستاذ عبد الحكيم مفيد، الذي كان عدد كبير من مستمعي اذاعة الشمس قد استمعوا لتحليلاته، حين طرحنا معه العديد من القضايا التي تصب في مصلحة المجتمع العربي". 


واضاف: "الأستاذ المرحوم عبد الحكيم مفيد كان عضوًا بارزًا وفعالًا في الحركة الإسلامية الشق الشمالي قبل حظرها، واستاذ في مجال الاعلام، وهو صحافي وكاتب، يمكن ان نتفق معه ويمكن ان نختلف معه، لكن ما ميزه انه كان بالامكان ان نتحدث اليه بصراحة متناهية، واعترف انه خبر مؤلم لاسرة اذاعة الشمس، وكان بالنسبة لي صديق مقرب جدًا، وكنا نتناقش طويلا، احيانا نصل لنتيجة واحيانا لا لكن كنا نبقى مع كلمات لطيفة دائمًا".


هذا وتتقدم اسرة اذاعة الشمس، وعلى رأسهم مدير عام الاذاعة السيد سهيل كرام، ورئيسة مجلس الإدارة السيدة آمال كرام، وطاقم ادارة اذاعة الشمس، والزملاء في قسم الأخبار، لعائلة الفقيد باحر التعازي، سائلين المولى عز وجل ن يتغمده بواسع رحمته وينعم عليه بفسيح جنانه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.