رياضة عالمية

سامبدوريا يهزم يوفنتوس ويقدم هدية ثمينة لنابولي

حقق سامبدوريا فوزاً ثميناً على ضيفه يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “ماراتسي” لحساب الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.


وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين مع أفضلية نسبية ليوفنتوس من حيث الاستحواذ على الكرة.وانتفض سامبدوريا في الشوط الثاني وافتتح باب التسجيل بعد 7 دقائق عن طريق دوفان زاباتا، ثم أضاف لوكاس توريرا الهدف الثاني عند الدقيقة 71، بينما سجل فيراري الهدف الثالث بحلول الدقيقة 79.ونجح جونزالو هيجواين في تقليص الفارق في لوقت بدل الضائع من علامة الجزاء، ثم أحرز البديل باولو ديبالا الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بلحظات قليلة.


واتسع الفارق بين يوفنتوس ونابولي المتصدر إلى 4 نقاط، حيث تجمد رصيد السيدة العجوز عند النقطة 31، في حين رفع سامبدوريا رصيده إلى النقطة 26 وظل في المركز السادس علماً أنه ما زال لديه مباراة مؤجلة.وانتهت بقية المباريات بفوز كالياري على أودينيزي بهدف نظيف، كذلك انتصر ساسولو على بينفينتو بهدفين مقابل هدف، في حين خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراتي تورينو وفيرونا، سبال وفيورنتينا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.