محليات

اهالي رهط يفاجأون صباحًا بحرق ست صفوف تعليمية في احدى مدارسهم

اقدم مجهولون الليلة الماضية على عمليات تخريب وحرق في 6 غرف تعليمية، في مدرسة ابو عبيدة في مدينة رهط، مما تسبب باضرار كبيرة في معدات واجهزة تعليمية مخصصة للطلاب. 


وكانت لجنة اولياء الامور في مدرسة ابو عبيدة بحارة 2 في مدينة رهط، قد اعلنت الإضراب المفتوح حتى الاستجابة لمطالبهم، التي اعلنوا عنها من خلال بيان اصدر من قبلهم، تصدره المطلب الاول بتعيين المربي سليمان النصاصرة (الكملات) نائباً للمدير في المدرسة. 

وفيما يلي بيان أولياء امور طلاب مدرسة ابو عبيدة في مدينة رهط، حول الاجتماع الطارئ الذي عقد مساء الجمعة حول بعض الأمور التي تواجه المدرسة. وقد تم في نهاية الاجتماع إعلان الإضراب المفتوح حتى الاستجابة لمتطلباتهم.

وجاء في البيان:

"تم بالأمس عقد أجتماع لأهالي طلاب مدرسة ابو عبيدة ( حارة 2 )، وذلك لتدارس ما تعاني منه المدرسة من مشاكل أثرت بشكل كبير على البيئة التربوية للطلاب والكادر التدريسي.  


بعد التشاور والدراسة العميقة التي قمنا بها خلال اجتماعنا، اتخذنا قراراً بالأضراب المفتوح في المدرسة حتى تلبية جميع مطالبنا التالية:

1. العدول عن القرار المجحف بحق المربي سليمان النصاصرة (الكملات)، الذي خدم المدرسة على مدار سنوات طوال وتعيينه نائباً اول للمدير.  

2. تقديم حلول جذرية لمشكلة النقص في الغرف التدريسية التي تعاني منها المدرسة على مدار سنوات.

3. تجهيز المدرسة بكامل الغرف اللوجستية كالمختبرات وغرف للساعات الخصوصية ومكتبة، والتوقف عن استعمال الملاجىء كغرف تدريسية.

4. ازالة جميع الغرف المتنقلة (الكرفانات) من ساحة المدرسة.

5. تطوير الممر المؤدي للمدرسة من داخل الحارة وازالة كل ما يشكل خطرا على حياة ابنائنا.

6. الخروج بمناقصة قانونية في اقرب وقت لمدرسة حارة 3 ، لان الجميع يعلم ان افتتاحها سيساهم في حل قسم كبير من مشاكل مدرستنا.

حياة ابنائنا ومستقبلهم أغلى ما نملك، لن نقبل أن يكونوا جزءا من اي مؤامرة او وعود انتخابية" .

الى هنا بيان لجنة اولياء الامور في مدرسة ابو عبيدة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.