فلسطيني

ناشطون ونواب عرب يتضامنون مع تجمع عين حلوة في الأغوار بسبب مخطط لترحيلهم

وصل النواب عيساوي فريج وموشي راز وزهير بهلول، اضافة الى ناشطين من ميرتس واليسار الاسرائيلي الى تجمع عين حلوة الفلسطيني، في الاغوار، للتضامن مع الاهالي الذين تنوي الحكومة الاسرائيلية تهجيرهم من اراضيهم بحجة ان المنطقة عسكرية.


وقال النائب فريج: "وصلنا اليوم من عدة مناطق في البلاد للتضامن معكم ولتأكيد موقفنا الداعم لقضيتكم العادلة، فلا يُعقل ان تكون هذه المنطقة عسكرية مغلقة في حين ان المستوطنات القريبة تتمتع بالحرية المطلقة". 


وتابع النائب فريج يقول: "هذه الحكومة تواصل تجردها من الانسانية وتستكثر على سكان عين حلوة(10 كم من طوباس الفلسطينية) الاصلانيين الذين اضطرتهم الظروف للعيش في خيم دون اي خدمات تذكر، من الاستمرار في عيشهم، بالحجة المعهودة" منطقة عسكرية" .


واضاف النائب فريج: "سنعمل معا على إيقاف هذا الظلم الجارف بحقكم، والعيش بكرامة، انتم ونحن نؤمن بحسن الجوار وننادي بإنهاء الاحتلال و بحل الدولتين".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.