رياضة عالمية

مارادونا يدعم صلاح في صراع جائزة أفضل لاعب إفريقي

يحظى النجم المصري محمد صلاح ، على الكثير من الإشادة نتيجة المستويات المميزة التي يقدمها رفقة نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري .


وأشاد الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، بقدرات محمد صلاح، مشيراً إلى دعمه له في صراع جائزة أفضل لاعب إفريقي، وكان محمد صلاح قد انتقل إلى ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية السابقة ، قادماً من نادي روما الإيطالي ، ونجح في التألق مع الريدز في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي .


وقال دييجو مارادونا في تصريحات تلفزيونية " أود أن أدعم صلاح الذي نجح بشكل كبير مع روما وليفربول .. هو لاعب مذهل ويستحق هذه الجائزة بكل تأكيد " .

الجدير بالذكر أن القائمة النهائية لأفضل لاعب إفريقي ، شهدت تواجد ساديو ماني ، زميل محمد صلاح في ليفربول ، وبيير إيمريك أوباميونج ، مهاجم بوروسيا دورتموند ، ونابي كيتا ، لاعب لايبزيج ، وفيكتور موسيس ، جناح تشيلسي.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.