محليات

شهران على إختفاء احمد الاعسم من النقب في تركيا، الوالد: "اشترى هدايا وكان عائدًا للفندق"



ما تزال عائلة الشاب احمد الاعسم (19 عامًا) من قرية تل السبع في النقب، تعاني آثار اختفائه الغامض منذ اكثر من شهرين، بعد ان سافر الى مدينة اسطنبول مع ابناء عمه، لقضاء رحلة سياحية، ثم اختفى، دون اي اثر له حتى الآن.


حول تفاصيل اختفائه الغامض تحدثت الشمس مع والده السيد عبدالله الأعسم الذي سرد ما حصل فقال: 

"سافر ابني احمد بتاريخ 2017/09/10 مع ابناء عمه الاثنين، الى اسطنبول لقضاء رحلة سياحية، وبتاريخ 09/13 اختفت آثاره، وقبل ذلك ومن متابعتنا للامور تبين انه ذهب في ذلك اليوم الى السوق لشراء هدايا لعائلته، ثم استقل القطار ليعود الى الفندق، وكان يسأل عن المنطقة التي يقع فيها الفندق".


واضاف: "لا نعلم حتى الآن سبب اختفائه، كما اننا متأكدون انه لم يخرج من تركيا، وابني لم تكن له اي توجهات فكرية للانضمام الى اي جهة مثل داعش وغيرها، ولو غادر تركيا لكانت السلطات التركية عرفت ذلك، لكن للأسف ليس هناك اي تعاون من قبل الشرطة التركية، او حتى السلطات الإسرائيلية في هذا الجانب، واعتقد ان السلطات التركية تعلم بعض التفاصيل عن اختفائه اذ ان هناك كاميرات منصوبة في جميع انحاء اسطنبول".


واشار الى ان احمد كان بامكانه التواصل معنا عبر الهاتف لو اراد، لكن كما يبدو بأنه ليس حرا طليقا. ويذكر ان الوالد سافر الى تركيا وعلق صوره هناك في كل مكان بهدف طلب المساعدة في البحث عنه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.