فن وترفيه

ما هي الدول التي تنتمي إليها أجمل النساء في الشرق الأوسط؟

صحيح أن الجمال مسألة نسبية، وهنا نتحدص عن جمال الطلة والحضور، وتحديدا جمال المرأة الذي ألهم الشعراء والرسامين على مر العصور في جميع الحضارات، إلا أن قواسم مشتركة جامعة أو لنقل سمة عامة، تمنح بعض البلدان سمة معينة حيال هذا الأمر. وهنا يدور نقاش حول من هي الدولة أو الثقافة التي تنتمي إليها أكثر النساء جمالا وفتنة.

وقد أظهرت نتائج تصويت أجراه موقع "رانكر" للتصنيف أن الفتيات الإيرانيات يتربعن على عرش الجمال في الشرق الأوسط، بينما احتلت اللبنانيات والسوريات المرتبتين الثالثة والرابعة على التوالي.

شمل التصويت 17 بلداً في منطقة الشرق الأوسط، وبلغ عدد المشاركين ما يقارب 6200 مشاركاً. وفقاً للتصويت فقد جاءت تركيا في المركز الرابع يليها كل من العراق والأردن في المركزين الخامس والسادس على التوالي، أما المركز السابع فكان من نصيب مصر والثامن من نصيب الكويت.

وتذيلت قطر القائمة، حيث جاءت في المركز الـ 17 والأخير، وجاءت عُمان في المركز الـ 16. في حين احتلت الإمارات المركز الـ 13 تليها السعودية واليمن في المركزين الـ 14 والـ 15 على التوالي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.