علوم وتكنلوجيا

واتساب يستعد لطرح نسخة مخصصة لأجهزة الأيباد

من المنتظر أن تطلق واتساب إصدارا جديدا من التطبيق الخاص بمستخدمي الآيباد، وذلك وفق ما ذكرته تقارير إعلامية.

وتوقعت تلك التقارير أن تكون النسخة الجديدة من واتساب على آيباد وآيبود شبيهة بـواتساب ويب

من الجدير ذكره ان واتساب هو تطبيق للتراسل الفوري يشتغل على هواتف "آي أو إس" والأندرويد وويندوز فون وبلاك بيري، لكنه غير متاح على الآيباد والآيبود.

ووفق ما ذكرته صفحة "وابإيتاي إينفو" على تويتر، فإن المعلومات قليلة جدا إلى حدود الساعة حول التطبيق الجديد، إلا أنها ذكرت "أنه سيكون نبأ عظيم لجميع مستخدمي واتساب الذين يتوفرون على آيباد".

وكان شائعات أطلقت شهر سبتمبر الماضي حول صدور "واتساب" يشتغل على أجهزة آيبود وأيباد، إلا أن الشركة لم تؤكد ولم تنف الخبر.

وأضاف تطبيق التواصل الاجتماعي والمحادثة الفورية عبر الأجهزة الذكية "واتس آب" خاصية جديدة تتيح للمستخدم حذف الرسائل التي أرسلوها بالفعل، بشرط أن تتم هذه الخطوة خلال فترة محددة بعد إرسال الرسالة.

وذكرت الشركة التي تدير التطبيق الشهير إن "حذف الرسائل لأي شخص تتيح للمستخدم حذف رسائل محددة التي أرسلها سواء كانت في محادثة جماعية أو محادثة فردية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.