رياضة عالمية

رسالة مؤثرة من كاسياس لبوفون!


واسى الحارس الإسباني إيكر كاسياس، الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون، حارس مرمى "الأزوري"، عقب فشله مع منتخب بلاده في بلوغ نهائيات مونديال روسيا 2018.

وكتب كاسياس تغريدة مؤثرة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء فيها: "أنا لا أحب أن أشاهدك (بوفون) في مثل هذه المواقف الصعبة، أحب أن أراك قويا.. أنت أسطورة، وفخور بمقابلتك واللعب أمامك عدة مرات، كما لا يزال أمامك الكثير يا صديقي في عالم كرة القدم لإسعادنا".

وفشل المنتخب الإيطالي في التأهل لكأس العالم للمرة الأولى بعد 60 عاما، بعدما خسر أمام السويد بهدف دون رد في مباراة الذهاب، واكتفي بالتعادل السلبي في مباراة الإياب في "سان سيرو".


وعقب المباراة، أعلن بوفون (39 عاما)، المتوج بمونديال 2006 مع "الأزوري" في ألمانيا، اعتزاله اللعب دوليا، وهو يذرف الدموع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.