علوم وتكنلوجيا

مستخدمو "آيفون- X" يشتكون من أصوات الهاتف

ذكر موقع "9to5mac" أن بعض مستخدمي "آيفون- X" الجديد اشتكوا من مشاكل في أداء مكبرات الصوت في أجهزتهم.

ووفقا للموقع فإن بعض المستخدمين أكدوا "أنهم يشعرون باهتزازات بمكبرات صوت الهاتف عند رفع مستوى الصوت لأعلى مستوياته، فيما أكد آخرون أنهم لاحظوا تلك المشكلة حتى عند رفع مستوى الصوت إلى 50%".

وفي تعليق على تلك الظاهرة، قال أحد مستخدمي موقع Reddit: "لا أعتبر نفسي دقيقا جدا في ملاحظة صغائر الأمور.. عند استخدامي للهاتف غالبا ما أستعمل سماعات AirPods أو بعض مكبرات الصوت اللاسلكية الأخرى، لكن المشكلة في عمل مكبرات الصوت. أرى أن الهاتف الذي يبلغ ثمنه 1100 دولار يجب أن يعمل بشكل ممتاز، ولا تشوب عمله أي شائبة، لقد استبدلت أول هاتف آيفون- X اشتريته بآخر جديد ولكن المشكلة ما زالت موجودة". 

تجدر الإشارة إلى أن آبل كانت قد اعترفت في سبتمبر الفائت بوجود مثل تلك المشكلة في هواتف "آيفون-8"، لكنها أكدت أن تلك المشكلة ستختفي مع التحديث الجديد لبرنامج التشغيل.

كما نقلت بعض المواقع مؤخرا عن بعض مستخدمي "آيفون-X" شكواهم بـ "ظهور خط أخضر على شاشات هواتفهم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.