رياضة عالمية

لأسباب أمنية: "الملكي" لن يستخدم حافلته الرسمية في كاتالونيا

يتساءل البعض عن تبعات دعاوى الإنفصال التي أطلقها إقليم كتالونيا على الشأن الرياضي، ما هي صورتها وكيف يمكن أن تتجلى، في هذا الموضوع يمكن لنا أن نرى الحد الأدنى من آثار التوتر السائد عقب الإستفتاء الذي أجراه الإقليم للإنفصال عن اسبانيا

فقد ذكرت وسائل إعلام إسبانية، الثلاثاء 24 أكتوبر/تشرين الأول، أن ريال مدريد لن يستخدم حافلته الرسمية عندما ينتقل إلى إقليم كتالونيا لخوض مباراة ضد جيرونا، الأحد المقبل، وذلك لأسباب أمنية.

ولا يريد ريال مدريد أن يتم استهداف حافلته في ظل التوتر السياسي في إقليم كتالونيا وسط مطالبات بالاستقلال عن إسبانيا، وفق ما ذكرت وكالة رويترز. ولا يستخدم ريال مدريد حافلته عادة في الحالات عالية الخطورة مثل مباراة القمة في برشلونة أو عند زيارة أتليتيك بيلباو. 

ويخطط ريال للسفر إلى جيرونا عبر طائرة مساء السبت المقبل 28 أكتوبر/تشرين الأول، لخوض المباراة ضمن دوري الدرجة الأولى لكرة القدم. وأوضحت صحيفة ماركا أنه سينتقل للإستاد عبر حافلة لا تحمل شعارات بسبب الوضع السياسي الراهن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.