فن وترفيه

أجمل وأسهل وظيفة في العالم قد تكون من نصيبك!

تعتبر جزيرة "كانكون" إحدى الأماكن التي ما زالت فتية في بنائها، بالرغم من أن الإنسان عرفها منذ القديم، وسكنها وأقام فيها أقدم الحضارات التاريخية، تعد اليوم مركزا سياحيا هاما على المستوى العالمي.. فهل حلمت يوما بزيارتها أو الاقامة فيها لمدة طويلة؟

هذا مجرد حلم، لأنه لا يمكنك ترك وظيفتك طوال هذه المدة، ولا تملك المال الكافي لزيارة "كانكون"؟ لكن مع هذا العرض الخيالي قد يتحقق حلمك، لأنه بإمكانك أن تفعل ذلك وتحصل في المقابل على مبلغ 45 ألف جنيه استرليني. فمدينة "كانكون" في المكسيك تبحث عن شخص ليعيش هناك بين آذار وآب 2018، وفق ما ذكره موقع "ميرور".


فأنت لست مضطرا إلى تسديد الإيجار من مبلغ الـ45 ألف دولار، إذ يرد في الإعلان عن الوظيفة: "الشخص الذي سيتم قبوله للوظيفة سينزل في فنادق ومنتجعات فخمة طوال مدة إقامته، وسوف يسدد موقع Cancun.com مختلف تكاليف الإقامة والبعثات والمعدات".

وكل ما هو مطلوب منك في المقابل هو أن تكون "سفيرا لمدينة كانكون" وأن "تسلط الضوء على ما تتمتع به المدينة من دفء وسحر وعلى جوهرها الخاص كواحدة من الوجهات الأولى لتمضية العطلة في العالم".  

 

الشخص الذي سيقع عليه الاختيار سوف يعرف بـ"مسؤول التجارب في كانكون"، وقد ورد في الإعلان المنشور على موقع Cancun.com: "سوف تحصل على فرصة السباحة مع القرش الأبيض، واستكشاف الأدغال، والتقصي عن الأنقاض القديمة، وأكثر من ذلك، سوف تجري، على امتداد ستة أشهر، أبحاثا، وتدون، وتسجل، وتكون ممثلا عن المدينة لمصلحة موقع Cancun.com".. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.