رياضة عالمية

عارضة أزياء تكشف خيانة "كريستيانو رونالدو" لصديقته

عاش النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مهاجم ريال مدريد طيلة مسيرته عدة علاقات نسائية تجاوزت العشرين تقريبا، بحثا عن الحب والاستقرار برفقة فتاة أحلامه، ونتج عن إحدى هذه العلاقات إنجاب ولده "كريستيانو جونيور"، الذي تضل أمه مجهولة لدى الجميع، ولا يعرف عنها الكثير، في الوقت الذي قيل أنها طالبة إنكليزية تخلت عن إبنها مقابل مبلغ كبير من المال!


وفي الوقت الذي رزق فيه "رونالدو" بمولودة جديدة من صديقته "جورجينا"، ادعت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء "ناتاشا رودريغيز" أن لاعب كرة القدم ونجم ريال مدرير "كريستيانو رونالدو" أقام علاقة معها لما اصطحبها الى منزله بمدريد في شهر آذار/ مارس الماضي، وفق موقع "ميرور".  

وقد أقرت "ناتاشا" أن "رونالدو" خان حبيبته "جورجينا" التي كانت وقتها حاملا، وذلك بعد العديد من المراسلات والمحادثات دامت أشهر عديدة، وفي حديث لها مع صحيفة The Sun"، أشارت "ناتاشا" إلى أنها "كانت على علم بعلاقة "كريستيانو" مع "جورجينا"، لكنها رغم ذلك لم تمنع نفسها من إقامة علاقة مع رونالدو". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.