رياضة عالمية

ريال مدريد يخطط لضم نيمار بمبلغ خرافي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يخططُ للتعاقدِ مع النجمِ البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان عقبَ نهايةِ الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النادي الملكي يسعى للتعاقدِ مع نيمار مقابلَ 200 مليونِ يورو في الموسم المقبل، معتمدا على الأنباء التى تؤكدُ عدمَ ارتياحِ اللاعب لوجودهِ فى صفوفِ الفريقِ الفرنسي، وندمهِ على الانتقالِ إلى صفوفه، بالإضافةِ إلى خلافاتهِ مع أوناي إيمري المدير الفني للفريق.


وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس الريال، على دراية بأن الصفقة من الممكن أن تصل قيمتها الاجمالية إلى 450 مليون يورو، ما بين مصاريف الانتقال وراتب نيمار السنوى، الا أن هذه الصفقة ستعتبر ضربة قوية للغريم التقليدي برشلونة الذي لعب له نيمار 4 سنوات.

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، ليكون بذلك اللاعب الأغلى في العالم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.