محليات

اضراب في جميع المدارس الثانوية اليوم الاحد



أعلنت منظمة المعلمين في المدارس الفوق الابتدائية، عن إضراب تحذيري في المدارس الثانوية اليوم الاحد ليوم واحد، متهمة وزارتي المالية والتربية والتعليم بالمماطلة في التفاوض على أجور المعلمين.


هذا ولن يشمل الاضراب المرحلة الإعدادية.


هذا وفي حديث مع السيد خالد دراوشة عضو منظمة المعلمين، اشار الى ان اضراب اليوم هو اضراب انذاري، بسبب مماطلة وزارة المعارف، بالنسبة لمطالب المعلمين المتعلقة بزيادة الأجور ومطالب مالية اخرى، وايضا بسبب عدم جدية المفاوضات، وعدم احراز اي نتائج فيها.


وقال ان اضراب اليوم مخصص للطلاب من الصف العاشر فما فوق، واذا لم تستجب وزارة المعارف لمطالبنا سنصعد من الاجراءات الاحتجاجية، ويشار الى ان احدى مطالب المعلمين هو ان يبدأ راتب المعلم الذي يملك لقب اكاديمي من 8 آلاف شيكل.


كما نوه الى ان هناك استعداد لدى وزارة المعارف لاعطاء هذا الاجر، لكن دون زيادة للقدامى، لذا نطالبهم الاسراع بتحقيق مطالبنا لان استمرار الاضراب سيعود بالضرر على الطلاب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.