عربي

الاذاعة العبرية: موسكو ستتوجه الى مجلس الامن حال لم تطلق السعودية سراح الحريري

قالت الاذاعة العبرية الرسمية ان السفير الروسي في لبنان اليكسندر زيسبيكين هدد بان موسكو ستتوجه الى مجلس الامن الدولي في حال استمرت الرياض في احتجاز رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري في السعودية.


واضافت الاذاعة ان موسكو اجرت اتصالات حثيثة خلال الساعات الماضية مع اطراف دولية حول قضية الحريري، مشيرة الى ان احتجازه مخالف للقرارات الدولية ومن شانه تصعيد الاوضاع في المنطقة. 


من جهتها حذرت مصادر اسرائيلية من الانجرار خلف الطموح السعودي الغير عقلاني وزج تل ابيب في حرب مع حزب الله، مشيرة الى ان لا دم يهودي سيسيل من اجل ال سعود وضمان مستقبلهم وحتى لوكان الهدف ايران وحزب الله.


وقال صحيفة هآرتس ان حالة الاندفاع السعودي الحالي غير معقول ويجب ان يكون اكثر عقلانية وان التغيرات على الارض لا يمكن صنعها بالتصعيد اللفظي والشفهي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.