فن وترفيه

علماء يكتشفون مدينة غامضة على إحدى جزر المحيط الهادي

لا يتخيل أحد منا أن أرضا على وجه البسيطة لم تكتشف بعد، ولا سيما بعدما غزت الأقمار الصناعية عتبات الفضاء الخارجي، ولكن الأمر مبالغ فيه بعض الشيء فلا يمكن لتلك التقنيات فرد أزمنة لمسح كل شبر في الأرض للبحث عن مجاهيلها.

الأمر متروك للصدفة في بعض الأحيان، وقد ظهرت مدينة غامضة على جزيرة غامضة وسط المحيط الهادىء، ويعتقد البعض أنها مسكونة بالأشباح. بحسب صحيفة "دايلي ميرور البريطانية".

وقام مجموعة من علماء الآثار بإلقاء نظرة على المدينة، التي تعتبر غير صالحة للسكن، وتقع قبالة جزيرة بونبي في ميكرونيزيا بالمحيط الهادي. وتمت مناقشة المدينة الغريبة، التي أطلق عليها اسم "عجيبة الدنيا الثامنة" من قبل المستكشفين الأوروبين الأوائل، في سلسلة "ماذا عن الأرض" على قناة سينس شانال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.