فن وترفيه

نقابة الصحافيين تعلن اسماء الفائزين بجوائز الراديو

اعلنت نقابة الصحافيين في تل ابيب هذا الأسبوع عن الفائزين في جوائز الراديو والذين سيتم تكريمهم في مؤتمر ايلات للصحافيين والمزمع عقده نهاية شهر شرين ثاني.



وعلم على أن اللجنة قامت باختيار الصحافي ابيب لابيء كأفضل مقدم اذاعيّ حيث يقدم برنامج "ستتحسن الأمور" منذ 10 سنوات في راديو غالي تساهل.  


كما وقامت اللجنة باختيار برنامج "الخامسة مساءً" الذي يقدمه كل من الصحافيين بن كسبيت واريه الداد، على راديو 103 اف ام، كأفضل برنامج اذاعي اخباريّ.


وإلى ذلك ستكرّم اللجنة الصحافية كيرن نويبخ، من راديو كان بيت، بعد سلسلة من التحقيقات التي قامت بها تتعلق بالتعامل مع المرضى النفسيين في المستشفيات المختلفة.


وعلم أنّ اللجنة اختارت برنامج "منتا"، كأفضل برنامج اذاعي موسيقي، وهو من تقديم يرون ايلان في اذاعة "راديو القدس"، كما واختارت البرنامج الموسيقي "الكل من ذهب"، الذي يقدمه الصحافي تومر سيغس"، ليحظى بمرتبة الشرف لأهميته في الحفاظ على الاغاني العبرية التراثية، حيث يقدم البرنامج زاوية خاصة لكل المغنين، الملحنين، والكاتبين لتقديم اعمالهم على المستمعين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.