رياضة عالمية

برشلونة لمواصلة الزحف والريال لتضميد الجراح

يتطلع نادي برشلونة لمواصلة انتصاراته في الليغا، عندما يستضيف إشبيلية مساء اليوم، في قمة المرحلة الـ11، بينما يسعى غريمه التقليدي ريال مدريد لتضميد جراحه على حساب لاس بالماس.

وسيعول البارسا على عاملي الأرض والجمهور، ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا)، برصيد 12 هدفا، لمواصلة عقدته للفريق الأندلسي، الذي خسر مبارياته الثماني الأخيرة أمام النادي الكاتالوني في مختلف المسابقات.

ويتطلع البلوغرانا كذلك، لتحقيق انتصاره العاشر في الليغا هذا الموسم، للوصول إلى النقطة 31، وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه فالنسيا إلى7 نقاط.

وسيفتقد برشلونة في مباراة اليوم، لخدمات عدة لاعبين، بداعي الإصابة، أبرزهم البرتغالي أندريه جوميز، والإسباني سيرجي روبرتو، إلى جانب الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي.

ولن تكون مهمة البلوغرانا سهلة أمام إشبيلية، الذي ارتفعت معنويات لاعبيه، بعد الفوز المثير على سبارتاك موسكو الروسي (2-1)، في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث قدم الفريق الأندلسي واحدة من أفضل مبارياته منذ تولي إدواردو بيريزو، مسؤولية تدريب النادي. كما أن إشبيلية استعاد توازنه محليا بعد خسارتين متتاليتين أمام فالنسيا وأتلتيك بلباو، عندما تغلب على ليغانيس (2-1) في الجولة الماضية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.