صحة

هل تعلمون؟ 25 مليارد بكتيريا صديقة فعّالة في كبسولة بيو 25 من سوبيرب


الپروبيوتيكا هي إسم عام للبكتيريا الصديقة الموجودة في أجسامنا وتساعدها على القيام بوظائفها بشكل سليم. الإرهاق اليومي، التغذية غير السليمة واستخدام المضادات الحيوية، تسبب خللًا في توازن البكتيريا في أجسامنا- ما من شأنه أن يؤدي إلى مشاكل في الهضم وضعف في جهاز المناعة.

توجد في سوق المكمّلات الغذائية عدة منتجات بروبيوتيك، وهنا يُسأل السؤال: كيف نختار؟ الصيدليّ حازم جبران، من الرّامة، من شركة المكمّلات الغذائية الرّائدة، سوبيرب، يقول: "شركة سوبيرب- تأتيكم بمجموعة البروبيوتيكا الرّائدة في إسرائيل! منتجات بروبيوتيكخاصّة وذكيّة لدعم وتعزيز الحالة الصحيّة، والتي تشمل بكتيريا مُسجلة ببراءة اختراع ذات فاعليّة ومنها منتج بيو 25".


ويشرح عن ميزة إختراع الماس بقوله: "المكمّل الغذائي بيو 25 مع إختراع الماس من بيت سوبيرب، يشمل 11 سلالة من البكتيريا من مجموعة البروبيوتيكا. 25 ملياردبكتيريا فعّالة في كبسولة واحدة فقط. البكتيريا باختراع مميّز في إسرائيل، اختراع التغطية المضاعفة الذي يضمن وصول البكتيريا الى الأمعاء والتأثير على جهاز الهضم. 90% من البكتيريا في مستحضرات البروبيوتيكا العاديّة تموت قبل وصولها للأمعاء، ولكن الطلاء المضاعف مهم جدًا للبكتيريا حيث يتكون من طلاء داخلي يمنح البكتيريا قدرة على مواجهة الحموضة المرتفعة في المعدة ويضمن بقاءها في الأمعاء، بينما يحافظ الغطاء الخارجي على البكتيريا من الرطوبة والحرارة المرتفعة ويضمن ثباتًا وحياة أطول".


وتابع: "الطلاء المضاعف يغطّي كل بكتيريا وبكتيريا وليس الكبسولة،وعليه بإمكان الأشخاص الذين يعانون من صعوبة في البلع، إفراغ الكبسولة وتناول محتواها. أدعو من لديه أي تساؤل أو استفسار التواصل معنا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.