محليات

كايد ظاهر: لاول مره موقع لسلطة الاطفاء والانقاذ باللغه العربيه

هذه الترتيبات تأتي بناءا على توجيهات قائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سمحي وذلك ضمن برامج خاصه شامله لعمل هذه السلطه بالوسط العربي.


لأول مره يترجم موقع سلطة الاطفاء والانقاذ باللغة العربيه، لكي يتمكن المواطنين العرب تصفح هذا الموقغ بلغتهم ومتابعة أخبار وعمل هذه السلطه، الى جانب الاستفسار، وقراءة جميع القوانين والانظمه المتعلقه بالحياة اليوميه.


ويستطيع كل من يرغب بالدهول الى الموقع، الذي ستواصل السلطه استخداثه وتخصيص زاويه خاصه للاخبار، الى جانب فتح صفحة فيس بوك باللغه العربيه قربيا.


وكما ذكر فإن سلطة الاطفاء والانقاذ وضعت البرامج الخاصه للوسط العربي، من خلال مكتب مستشار قائد هذه السلطه والناطق بلسان هذه السلطه للاعلام العربي كايد ظاهر .


كما تم ولأول مره الانطلاق بحملة ارشاديه خاصه لفصل الشتاء وباللغه العربيه، شملت مواقع الانترنت والصحف ومواقع الفيس بوك، حيث من المتوقع ان تستمر هذه الحمله خلال اشهر الشتاء،  علما ان معظم ضحايا الحرائق في الشتاء الاخير كانت من الوسط العربي، وبسبب وسائل تدفئه خاصة "مدفأة الاسلاك"، والتي تنصح سلطة الاطفاء والانقاذ بعدم استعمالها مطلقا. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.